الإثنين 22-01-2018 : 5 - جمادي الأول - 1439 هـ

بلاغ لرابطة الأمهات بمحافظة إب يدين اختطاف المحامي شهبين

الأربعاء 11 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 02 مساءً / الإصلاح نت – متابعات
عدد القراءات (234)

  

تلقت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة إب يوم أمس الإثنين 9/10/2017 بلاغ اختطاف من أسرة المحامي محمد شهبين، الذي أختطفته جماعة الحوثي وصالح المسلحة من أمام بوابة محكمة غرب إب.

وجاء في البلاغ أن جماعة مسلحة بلباس مدني مسنودة بمسلحين بزي عسكري قامت بإختطاف شهبين واقتياده على طقم تابع للأمن المركزي الى جهة مجهولة مانعين أهلة من زيارته، أو حتى الإطمئنان على صحته.

ونحن في رابطة أمهات المختطفين بمحافظة إب ندين ماحدث للمحامي شهبين، معتبرين إختطاف المحامي هو اختطاف للحقيقة والعدل التي يسعى لتحقيقهما كمحامي ومدافع عن المظلومين.

وندعو في بلاغنا هذا نقابة المحامين اليمنيين الوقوف مع المحامي شهبين ومع أسرته والمطالبة بإخراجه، وندعو مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الإنسانية والحقوقية النظر والالتفات لهذه الحادثة والتحرك لإطلاق سراح المحامي محمد شهبين، والعمل أيضا على إطلاق سراح كافة المختطفين والمخفيين قسراً من سجون جماعة الحوثي وصالح المسلحة وعودتهم الى أسرهم.

كما نناشد القضاة ورجال القانون لرفض هذه التصرفات الخارجة عن القوانين، ونحمل جماعة الحوثي وصالح المسلحة حياة وسلامة المحامي شهبين وجميع المختطفين والمخفيين قسراً في سجونها.

صادر عن رابطة أمهات المختطفين بمحافظة إب
الثلاثاء.. 10/10/2017

 
مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا