الثلاثاء 24-10-2017 : 4 - صفر - 1439 هـ

⁠⁠⁠⁠⁠ندوة سياسية في إب بالذكرى الـ27 لتأسيس حزب الإصلاح

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 مساءً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (169)

بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح نظمت دائرة المرأة بالمكتب التنفيذي لإصلاح إب ندوة سياسية تحت شعار "الإصلاح جمهوري الضمير سبتمبري المبادئ".

وتطرقت الندوة والتي أقيمت مساء أمس لثورة سبتمبر 1962م ومضي حزب الإصلاح في مسار الجمهورية منذ بواكيرها الأولى والوفاء للنظام الجمهوري والتبعات التي تحملها نتيجة مساره السبتمبري الوطني مع بقية الأحزاب اليمنية ومناضلي الثورة والجمهورية.

وتناولت الندوة الأدوار الوطنية للتجمع اليمني للإصلاح في مختلف المراحل اليمنية السياسية والوطنية وصولا إلى مقاومة الإنقلاب ومساندة الشرعية واستعادة الوطن.

وتم تناول مسيرة الإصلاح بمحور ثاني خلال السبعة والعشرين عام الماضية وأكدن على مواكبة الإصلاح لكل محاولات للنهوض باليمن والخروج به إلى فناء الدولة المدنية الحديثة والشراكة الوطنية واعلاء قيم العدل والنظام والقانون.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سؤال اللحظة!
سؤال اللحظة الذي سيتبادر إلى ذهن المتابع للوهلة الاولى لحقيقة ما يجري في البلاد.. لماذا يُستهدف الإصلاح بكل هذه الحملة المسعورة والممنهجة وفي هذا الظرف الحساس الذي تعيشه البلاد؟! طبيعة السؤال ذاته تقود المتابع الواعي إلى تتبعٍ منطقيٍ لمواقف الإصلاح في المقام الأول, ثم النظر الى ظرف البلاد ثانياً, بما يجعل المتابع المنصف والمحايد أمام حقائق لا يمكن تغافلها أو القفز عليها بأي حال من الأحوال. وهنا وأمام ما يحدث.. فما من شك أن الإصلاح بات يمثل في هذه الأثناء رافعة سياسية للمشروع الوطني بكل ما تعني الكلمة من معنى, يعود ذلك الى تجذر الحزب في الوعي السياسي الي ....عرض المزيد
إعلن معنا