الأربعاء 13-12-2017 : 24 - ربيع الأول - 1439 هـ

⁠⁠⁠⁠⁠ندوة سياسية في إب بالذكرى الـ27 لتأسيس حزب الإصلاح

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 مساءً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (275)

بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح نظمت دائرة المرأة بالمكتب التنفيذي لإصلاح إب ندوة سياسية تحت شعار "الإصلاح جمهوري الضمير سبتمبري المبادئ".

وتطرقت الندوة والتي أقيمت مساء أمس لثورة سبتمبر 1962م ومضي حزب الإصلاح في مسار الجمهورية منذ بواكيرها الأولى والوفاء للنظام الجمهوري والتبعات التي تحملها نتيجة مساره السبتمبري الوطني مع بقية الأحزاب اليمنية ومناضلي الثورة والجمهورية.

وتناولت الندوة الأدوار الوطنية للتجمع اليمني للإصلاح في مختلف المراحل اليمنية السياسية والوطنية وصولا إلى مقاومة الإنقلاب ومساندة الشرعية واستعادة الوطن.

وتم تناول مسيرة الإصلاح بمحور ثاني خلال السبعة والعشرين عام الماضية وأكدن على مواكبة الإصلاح لكل محاولات للنهوض باليمن والخروج به إلى فناء الدولة المدنية الحديثة والشراكة الوطنية واعلاء قيم العدل والنظام والقانون.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
الانقلاب الوقح..!
هاهم الحوثيون قد شرعوا بتزيين شوارع العاصمة صنعاء بالخرق الخضراء والبيضاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم. أما هديتهم للشعب اليمني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فلم تكن جنوحهم للسلم والإعلان عن قبولهم الدخول في مفاوضات سياسية جادة مع الشرعية لوقف الحرب ووضع حد لمعاناة اليمنيين، أو مسارعتهم لوقف انهيار العملة المحلية والتلاعب بالأسعار، وتغوَل الفساد، والكف عن نهب المال العام وإطلاق مرتبات الموظفين، أو منع السوق السوداء وعودة الجاهزية لمؤسسات الدولة لخدمة المواطن وإعادة ثقته بها. كلا... لا شيء من ذلك، وحاشاهم أن يتذكروا ....عرض المزيد
إعلن معنا