الأربعاء 13-12-2017 : 24 - ربيع الأول - 1439 هـ

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ المؤيد ويعبر عن حزنه العميق

السبت 12 أغسطس-آب 2017 الساعة 11 مساءً / الاصلاح نت - سبأ نت
عدد القراءات (299)
  

   

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن عميق حزنه وعظيم مواساته بوفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية والخيرية وعضو مجلس النواب السابق الشيخ محمد علي المؤيد، الذي وافاه الأجل في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

ونوه بن دغر، في برقية عزاء ومواساة بعثها إلى نجل الفقيد إبراهيم محمد المؤيد وإخوانه وجميع أفراد أسرته، بما جسده الفقيد الراحل خلال حياته من مثال ونموذج طيب في العمل الخيري واهتمامه برعاية الفقراء.

 

وأكد رئيس الوزراء، أن الوطن فقد برحيل الشيخ المؤيد وخلال هذا الظرف الصعب أحد رجاله المخلصين والوطنيين الأوفياء.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويجازيه خير الجزاء على كل أعماله الخيرة، وأن يلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
الانقلاب الوقح..!
هاهم الحوثيون قد شرعوا بتزيين شوارع العاصمة صنعاء بالخرق الخضراء والبيضاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم. أما هديتهم للشعب اليمني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فلم تكن جنوحهم للسلم والإعلان عن قبولهم الدخول في مفاوضات سياسية جادة مع الشرعية لوقف الحرب ووضع حد لمعاناة اليمنيين، أو مسارعتهم لوقف انهيار العملة المحلية والتلاعب بالأسعار، وتغوَل الفساد، والكف عن نهب المال العام وإطلاق مرتبات الموظفين، أو منع السوق السوداء وعودة الجاهزية لمؤسسات الدولة لخدمة المواطن وإعادة ثقته بها. كلا... لا شيء من ذلك، وحاشاهم أن يتذكروا ....عرض المزيد
إعلن معنا