الثلاثاء 24-10-2017 : 4 - صفر - 1439 هـ

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ المؤيد ويعبر عن حزنه العميق

السبت 12 أغسطس-آب 2017 الساعة 11 مساءً / الاصلاح نت - سبأ نت
عدد القراءات (219)
  

   

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن عميق حزنه وعظيم مواساته بوفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية والخيرية وعضو مجلس النواب السابق الشيخ محمد علي المؤيد، الذي وافاه الأجل في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

ونوه بن دغر، في برقية عزاء ومواساة بعثها إلى نجل الفقيد إبراهيم محمد المؤيد وإخوانه وجميع أفراد أسرته، بما جسده الفقيد الراحل خلال حياته من مثال ونموذج طيب في العمل الخيري واهتمامه برعاية الفقراء.

 

وأكد رئيس الوزراء، أن الوطن فقد برحيل الشيخ المؤيد وخلال هذا الظرف الصعب أحد رجاله المخلصين والوطنيين الأوفياء.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويجازيه خير الجزاء على كل أعماله الخيرة، وأن يلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سؤال اللحظة!
سؤال اللحظة الذي سيتبادر إلى ذهن المتابع للوهلة الاولى لحقيقة ما يجري في البلاد.. لماذا يُستهدف الإصلاح بكل هذه الحملة المسعورة والممنهجة وفي هذا الظرف الحساس الذي تعيشه البلاد؟! طبيعة السؤال ذاته تقود المتابع الواعي إلى تتبعٍ منطقيٍ لمواقف الإصلاح في المقام الأول, ثم النظر الى ظرف البلاد ثانياً, بما يجعل المتابع المنصف والمحايد أمام حقائق لا يمكن تغافلها أو القفز عليها بأي حال من الأحوال. وهنا وأمام ما يحدث.. فما من شك أن الإصلاح بات يمثل في هذه الأثناء رافعة سياسية للمشروع الوطني بكل ما تعني الكلمة من معنى, يعود ذلك الى تجذر الحزب في الوعي السياسي الي ....عرض المزيد
إعلن معنا