الجمعة 18-08-2017 : 25 - ذو القعدة - 1438 هـ

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ المؤيد ويعبر عن حزنه العميق

السبت 12 أغسطس-آب 2017 الساعة 11 مساءً / الاصلاح نت - سبأ نت
عدد القراءات (127)
  

   

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن عميق حزنه وعظيم مواساته بوفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية والخيرية وعضو مجلس النواب السابق الشيخ محمد علي المؤيد، الذي وافاه الأجل في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

ونوه بن دغر، في برقية عزاء ومواساة بعثها إلى نجل الفقيد إبراهيم محمد المؤيد وإخوانه وجميع أفراد أسرته، بما جسده الفقيد الراحل خلال حياته من مثال ونموذج طيب في العمل الخيري واهتمامه برعاية الفقراء.

 

وأكد رئيس الوزراء، أن الوطن فقد برحيل الشيخ المؤيد وخلال هذا الظرف الصعب أحد رجاله المخلصين والوطنيين الأوفياء.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويجازيه خير الجزاء على كل أعماله الخيرة، وأن يلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سلطة العصابة..
إذا أردت أن تفرق بين سلطة الدولة والسلطات التي تحاول أن تنافسها أو تحل محلها، فانظر إلى حقوق الإنسان فإنه كفيل بجعلك تميز بين الدولة والعصابة وإن حاولت أن تتستر. المكان الذي لا يستطيع الإنسان أن يحافظ على حياته إلا إذا تنازل عن حقوقه وكف عن المطالبة بحريته لا يمكن أن يكون محكوماً بدولة، والذين يحرمون على الإنسان - بعد اختطافه- التواصل مع أهله ومع العالم لا يستطيعون أن يكونوا إلا عصابة تتواجد خارج القانون وتناضل بتوحش ضد الناس. في صنعاء هناك أشخاص اختفوا في ظروف غامضة، ولمدة أشهر بقي مصيرهم مجهولاً ثم قيل إنهم على وشك أن يحاكموا .. يا للعجب من يحاكمهم! ال ....عرض المزيد
إعلن معنا