الأربعاء 13-12-2017 : 24 - ربيع الأول - 1439 هـ

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح يعزي دولة الإمارات باستشهاد جنود إماراتيين

السبت 12 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت - خاص  
عدد القراءات (454)

   

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي، اليوم السبت، برقية عزاء ومواساة لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وللشعب الإماراتي الشقيق، وذلك باستشهاد أربعة جنود إماراتيين في تحطم طائرة بمحافظة شبوة.

 

وجاء في برقية التعزية: "ببالغ الحزن تلقينا نبأ استشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية في حادث تحطم إحدى طائرات سلاح الجو الإماراتي في مديرية الروضة بمحافظة شبوة مساء الجمعة الماضية 11 أغسطس 2017م نتيجة خلل فني وهم في مهمة ضمن قوات التحالف العربي يشاركون في معارك الشرف والبطولة في مواجهة الانقلابيين".

وأضافت البرقية: "عزاؤنا أنهم قضوا نحبهم وهم يخوضون معركة الشرف دفاعاً عن حق إخوانهم اليمنيين في حياة آمنة ومستقرة ومن أجل حماية الأمة وحفظ أمنها. وإن دم هؤلاء الجنود الأبطال ومن سبقهم من شهداء قوات التحالف العربي سيظل ديناً على اليمنيين الذين لن ينسوا لإخوانهم الذين رووا بدمائهم تربة اليمن في موقف سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته".

   

نص البرقية

 

سمو الشيخ/ خليفة بن زايد آل نهيان

 رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة         حفظه الله تعالى

 

سمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع

 

سمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي

  

ببالغ الحزن تلقينا نبأ استشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية في حادث تحطم إحدى طائرات سلاح الجو الإماراتي في مديرية الروضة بمحافظة شبوة مساء الجمعة الماضية 11 أغسطس 2017م نتيجة خلل فني وهم في مهمة ضمن قوات التحالف العربي يشاركون في معارك الشرف والبطولة في مواجهة الانقلابيين.

 

وإننا إذ نبعث إليكم بهذه التعزية في استشهاد أولئك الأبطال نعزي في الوقت ذاته أسر الشهداء والشعب الإماراتي الشقيق، وعزاؤنا أنهم قضوا نحبهم وهم يخوضون معركة الشرف دفاعاً عن حق إخوانهم اليمنيين في حياة آمنة ومستقرة ومن أجل حماية الأمة وحفظ أمنها. وإن دم هؤلاء الجنود الأبطال ومن سبقهم من شهداء قوات التحالف العربي سيظل ديناً على اليمنيين الذين لن ينسوا لإخوانهم الذين رووا بدمائهم تربة اليمن في موقف سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته.

 

رحم الله الشهداء، وعظم الله أجر أهاليهم وأخلف عليهم بخير.

عبدالوهاب الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

السبت 12 أغسطس 2017

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
الانقلاب الوقح..!
هاهم الحوثيون قد شرعوا بتزيين شوارع العاصمة صنعاء بالخرق الخضراء والبيضاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم. أما هديتهم للشعب اليمني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فلم تكن جنوحهم للسلم والإعلان عن قبولهم الدخول في مفاوضات سياسية جادة مع الشرعية لوقف الحرب ووضع حد لمعاناة اليمنيين، أو مسارعتهم لوقف انهيار العملة المحلية والتلاعب بالأسعار، وتغوَل الفساد، والكف عن نهب المال العام وإطلاق مرتبات الموظفين، أو منع السوق السوداء وعودة الجاهزية لمؤسسات الدولة لخدمة المواطن وإعادة ثقته بها. كلا... لا شيء من ذلك، وحاشاهم أن يتذكروا ....عرض المزيد
إعلن معنا