الثلاثاء 24-10-2017 : 4 - صفر - 1439 هـ

إصلاح صعدة يدين ويستنكر اغتيال عبدالرزاق الصراري

السبت 12 أغسطس-آب 2017 الساعة 04 مساءً / الاصلاح نت - خاص
عدد القراءات (342)

    

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة عملية الاغتيال "الغادر" لرئيس إصلاح مديرية الحدأ الأستاذ عبدالرزاق الصراري.

وقال بيان صادر عن إصلاح صعدة امس السبت: "يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة عملية الاغتيال الغادر للأستاذ عبدالرزاق الصراري مسؤول الإصلاح في مديرية الحدأ بمحافظة ذمار الذي لقي ربه شهيدا بعد أن تم استهدافه بعبوة ناسفة زرعت عند باب المسجد وهو يخرج من صلاة العصر".

وأضاف البيان: "وإن إصلاح صعدة إذ يستنكر هذه الجريمة النكراء التي تنافي كل الأديان والقوانين وتتقاطع مع أخلاق المجتمع اليمني وأعرافه فإنه يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ومحبيه ولكل أحرار اليمن، مؤكدا أن المليشيات الانقلابية التي تخسر في جبهات القتال بشكل مستمر تحاول التعويض عن عجزها وهزائمها باستهداف الكوادر الوطنية بما يؤكد عبثية الجهود الرامية لمحاولة عقد أية مفاوضات أو تحقيق تقارب معها".

 

وأكد إصلاح صعدة أن "هذه العمليات الإرهابية لن تثني التجمع اليمني للإصلاح وكل شرفاء اليمن عن السير قدماً في طريق استعادة الدولة وإنهاء مشروع الانقلاب وكل مظاهر العنف والفوضى التي يقوم بها أصحاب المشاريع الصغيرة".

 

نص البيان:

 

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة عملية الاغتيال الغادر للأستاذ عبدالرزاق الصراري مسؤول الإصلاح في مديرية الحدأ بمحافظة ذمار الذي لقي ربه شهيدا بعد أن تم استهدافه بعبوة ناسفة زرعت عند باب المسجد وهو يخرج من صلاة العصر.

 

وإن إصلاح صعدة إذ يستنكر هذه الجريمة النكراء التي تنافي كل الأديان والقوانين وتتقاطع مع أخلاق المجتمع اليمني وأعرافه فإنه يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ومحبيه ولكل أحرار اليمن مؤكدا أن المليشيات الانقلابية التي تخسر في جبهات القتال بشكل مستمر تحاول التعويض عن عجزها وهزائمها باستهداف الكوادر الوطنية بما يؤكد عبثية الجهود الرامية لمحاولة عقد أية مفاوضات أو تحقيق تقارب معها.

 

كما يؤكد إصلاح صعدة أن هذه العمليات الإرهابية لن تثني التجمع اليمني للإصلاح وكل شرفاء اليمن عن السير قدما في طريق استعادة الدولة وإنهاء مشروع الانقلاب وكل مظاهر العنف والفوضى التي يقوم بها أصحاب المشاريع الصغيرة.

  

رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة بتاريخ 2017/8/11م                       

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سؤال اللحظة!
سؤال اللحظة الذي سيتبادر إلى ذهن المتابع للوهلة الاولى لحقيقة ما يجري في البلاد.. لماذا يُستهدف الإصلاح بكل هذه الحملة المسعورة والممنهجة وفي هذا الظرف الحساس الذي تعيشه البلاد؟! طبيعة السؤال ذاته تقود المتابع الواعي إلى تتبعٍ منطقيٍ لمواقف الإصلاح في المقام الأول, ثم النظر الى ظرف البلاد ثانياً, بما يجعل المتابع المنصف والمحايد أمام حقائق لا يمكن تغافلها أو القفز عليها بأي حال من الأحوال. وهنا وأمام ما يحدث.. فما من شك أن الإصلاح بات يمثل في هذه الأثناء رافعة سياسية للمشروع الوطني بكل ما تعني الكلمة من معنى, يعود ذلك الى تجذر الحزب في الوعي السياسي الي ....عرض المزيد
إعلن معنا