الجمعة 18-08-2017 : 25 - ذو القعدة - 1438 هـ

دعا الى ضرورة استراتيجية واضحة لمواجهة الإرهاب
الإصلاح يدين استهداف مكة المكرمة من قبل إرهابيين

السبت 24 يونيو-حزيران 2017 الساعة 06 صباحاً / التجمع اليمني للإصلاح - خاص
عدد القراءات (497)

يدين التجمع اليمني للإصلاح بأشد العبارات محاولة استهداف الحرم المكي الشريف من قبل جماعات ارهابية, وصلت في ضلالها حد استهداف اقدس بقاع الارض واطهرها في هذه الليالي المباركة, التي يكتظ فيها بالمؤمنين من كل ارجاء العالم.

 

ويعتبر الاصلاح ان استهداف بيت الله الحرام استهدافاً لكل المسلمين, فالجريمة التي كان يخطط لها تستهدف الدين والإنسان الذي يحمله وأعظم به من جرم ان يسفك دم الانسان على عتبات البيت العتيق.

 

وفي الوقت الذي يشيد التجمع اليمني للإصلاح بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في حماية المقدسات الاسلامية وزائريها، فانه يؤكد على موقفه الدائم الرافض للإرهاب والداعي الى ضرورة وجود استراتيجية شاملة لمواجهة التطرّف والارهاب تبدأ بالمراجعات الفكرية وتنتهي بسن القوانين الرادعة في عموم بلاد المسلمين وفق تعريف واضح ومحدد لظاهرة الارهاب يحدد الداء والدواء.

 حمى الله الحرمين الشريفين وابقاه قبلة آمنة وملاذ مستقرا لكل المسلمين وأحبط كل المساعي الشريرة التي تريد الكيد للإنسان وسفك دمه.

 

التجمع اليمني للإصلاح

السبت 24 يونيو 2017

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سلطة العصابة..
إذا أردت أن تفرق بين سلطة الدولة والسلطات التي تحاول أن تنافسها أو تحل محلها، فانظر إلى حقوق الإنسان فإنه كفيل بجعلك تميز بين الدولة والعصابة وإن حاولت أن تتستر. المكان الذي لا يستطيع الإنسان أن يحافظ على حياته إلا إذا تنازل عن حقوقه وكف عن المطالبة بحريته لا يمكن أن يكون محكوماً بدولة، والذين يحرمون على الإنسان - بعد اختطافه- التواصل مع أهله ومع العالم لا يستطيعون أن يكونوا إلا عصابة تتواجد خارج القانون وتناضل بتوحش ضد الناس. في صنعاء هناك أشخاص اختفوا في ظروف غامضة، ولمدة أشهر بقي مصيرهم مجهولاً ثم قيل إنهم على وشك أن يحاكموا .. يا للعجب من يحاكمهم! ال ....عرض المزيد
إعلن معنا