الإثنين 23-04-2018 18:23:36 م : 7 - شعبان - 1439 هـ
آخر الاخبار

محافظ تعز يلتقي رابطة اسر الشهداء بالمحافظة

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت - متابعات
عدد القراءات (248)

 

 

التقى محافظ تعز الدكتور ٲمين احمد محمود صباح اليوم ومعه الدكتور عبدالقوي المخلافي الوكيل الٲول للمحافظة بممثلي ورئيسة رابطة اسر الشهداء بالمحافظة وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة برعاية اسر الشهداء والاهتمام بهم اضافة الى مناقشة عدد من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية التي تهم المحافظة .

واستمع المحافظ من رئيسة رابطة اسر الشهداء الدكتورة خديجة عبدالملك الى عدد من المواضيع المتعلقة بالاهتمام باسر الشهداء ورعايتهم وتقدير حجم التضحيات التي قام بها ابناء تلك الاسر في سبيل الحرية والكرامة والدفاع عن مدينة تعز ومقاومة الانقلابين .

واشاد محافظ تعز بالدور الوطني والانساني الذي تقوم به رابطة اسر الشهداء في الاهتمام باسر الشهداء ورعايتهم وتلمس همومهم والذي يجب علينا الاهتمام بهم كسلطة محلية واعتبار ماقدمناه لهم من دعم واجب وطني تقديرا لدور الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من اجل الوطن وايمانا بعدالة قضيتهم ودفاع عن المحافظة من تلك المليشيات الكهنوتية مشيرا بانه سيتم قريبا تدشين العمل بمكتب رعاية اسر الشهداء ومناظلي الثورة ومن خلاله سيتم رعايتهم ومعالجة كل الاشكالات المتعلقة بهم ومعالجتها .

واوضح المحافظ انه ينبغي على الجميع تفهم الوضع الراهن وٲن الوضع مختلف تماما عما كان في السابق والذي يجب ٲن يتكاتف الجميع كلا من موقعه في دعم قيادة السلطة المحلية والوقوف الى جانبها للقيام بمهامها والإبتعاد عن كل مامن شٲنه عرقلة الجهود وإرباك الوضع .

وٲشار المحافظ ان التراشق الاعلامي الغير مسئول والمناكفات الحزبية لاتخدم تعز مطلقا ولايحقق اهدافها في الوقت الحالي خصوصا باننا عازمون على تحرير المحافظة قريبا ونحتاج الى دعم اخواننا في التحالف العربي وان على الجميع الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية كونها المسئوله عن اي قرار يتخذ بالمحافظة وعمل اللازم حول اي تدخل خارج اطار الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية .

واكد المحافظ بان ماجاء في بيانه الصادر السبت الماضي لم يكن مقصودا لجهة او حزب بقدر ماكان رسالة لٲبناء تعز لمن يشكك في نضالهم وثورتهم ورفضهم لتلك الميليشيات الانقلابية بالاضافة الى ايضاح تمسك ابناء المحافظة واشادتهم بدور التحالف العربي الذي كان له الدور الكبير في تعاونه ومواصلة دعمه للمحافظة حتى يتم تحريرها .

من جانبه لفت وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي الى ضرورة التركيز على القضايا الحقوقية للشهداء وانصافهم تكريما لهم ولاسرهم وتقديرا للبطولات الذي سطروها اولئك الابطال في جبهات العزة والشرف في الدفاع عن تعز .

كما وجه محافظ المحافظة بدعم رابطة اسر الشهداء بمقر لهم وتاثيثه وتوفير الإحتياجات اللازمة التي تمكنهم من تسهيل رعاية اسر الشهداء والاهتمام بهم ومتابعة قضاياهم وتلمس هموهم .