الإثنين 23-04-2018 18:23:02 م : 7 - شعبان - 1439 هـ
آخر الاخبار

في بيان لدائرة المرأة بإصلاح عدن بمناسبة يوم المرأة العالمي:

كل نساء العالم يحتفلن بهذه المناسبة والمرأة اليمنية أمام أبواب الزنازين تبحث عن ذويها

الجمعة 09 مارس - آذار 2018 الساعة 06 مساءً /   الإصلاح نت – خاص/ عدن
عدد القراءات (281)

 

ثمنت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن كل لحظة نضال للمرأة اليمنية وهي تحمل أواني الماء في الحواري بحثا عن ما يروي أطفالها كل التحية والتقدير للمرأة اليمنية التي وقفت بشموخ وعزة بعد أن تطاير غبار منزلها عند قيام المليشيات الإرهابية بتفجيره.

جاء ذلك في بيان صادر عند دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن امس الخميس بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وقال البيان: "إننا ونحن نحتفل مع العالم أجمع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تعيش المرأة اليمنية اليوم بصورة استثنائية في ظل سيطرة الإنقلابيين على بعض المحافظات وهي التي تدفع الثمن الأكبر جراء الإنقلاب في كل ربوع اليمن".

وأضاف البيان: "في الوقت الذي تحيي فيه كل نساء العالم هذه المناسبة بالإحتفالات والمهرجانات تقف فيه المرأة اليمنية أمام أبواب الزنازين والسجون بحثا عن زوجها أو أخيها أو لدها المخفي قسرا بصبر وثبات واحتساب".

 

نص البيان

 

إننا ونحن نحتفل مع العالم أجمع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تعيش المرأة اليمنية اليوم بصورة استثنائية في ظل سيطرة الإنقلابيين على بعض المحافظات وهي التي تدفع الثمن الأكبر جراء الإنقلاب في كل ربوع اليمن. ففي الوقت الذي تحيي فيه كل نساء العالم هذه المناسبة بالإحتفالات والمهرجانات تقف فيه المرأة اليمنية أمام أبواب الزنازين والسجون بحثا عن زوجها أو أخيها أو لدها المخفي قسرا بصبر وثبات واحتساب.

 

إننا بكل خجل نقف وقفة إجلال وإكبار وتعظيم لك أيتها العظيمة الصابرة المناضلة وانت مستمرة في رفض الظلم والسعي الحثيث لنيل الحرية والكرامة لشعبك وأمتك رغم التضحيات الجليلة التي تقدمينها.

 

نثمن عاليا كل لحظة نضال للمرأة اليمنية وهي تحمل أواني الماء في الحواري بحثا عن ما يروي أطفالها كل التحية والتقدير للمرأة اليمنية التي وقفت بشموخ وعزة بعد أن تطاير غبار منزلها عند قيام المليشيات الإرهابية بتفجيره.

اليوم نقف اجلالا وإكبارا لأم الشهيد وزوجة الشهيد وأخوات الشهيد وبنات الشهيد الذي بذل دمه في سبيل الحرية والكرامة واستعادة الدولة.

 

نقف إكبارا لكل مناضلة يمنية أبهرت العالم بثباتها وقوة صبرها وقيامها بواجبها ضد هذه العصابة الانقلابية.

 

إننا في دائرة المرأة لتجمع اليمني للإصلاح /عدن نقدم أجمل التهاني لحفيدات بلقيس داخل اليمن بشكل خاص وكل نساء العالم بشكل عام في هذا اليوم وفي كل يوم التحية لك وأنت تصنعين وطنا جديدا يقوم على أساس العدالة والحرية والمواطنة والمساواة.. تهانينا الخاصة لك بهذه المناسبة على أمل أن تعود وقد عادت لنا الدولة واندحر الانقلاب الهمجي لعصابات الحوثي والمخلوع إلى غير رجعة وكل عام وأنت وكل نساء العالم بألف خير.

 

صادر عن دائرة المرأة في التجمع اليمني للإصلاح /عدن

8/3/2018