الجمعة 18-08-2017 : 25 - ذو القعدة - 1438 هـ

دائرة المرأة في الاصلاح تتقدم بتهنئة للمرأة بمناسبة يومها العالمي

الخميس 09 مارس - آذار 2017 الساعة 12 صباحاً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (211)

الاصلاح نت : خاص

تتقدم دائرة المراة في التجمع اليمني للاصلاح باسمى آيات التهاني والتبريكات للمرأة في العالم عامة وللمرأة اليمنية الصابرة الصامدة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .


كما نوجه التحية لأمهات وزوجات واخوات وبنات المختطفين والمعتقلين فهن من يستحقن التحية والإجلال لنضالهن وشموخهن وصمودهن أمام قوى الانقلاب منذ عامين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات التي ما تزال تأن تحت وطأة همجية الانقلابيين وبطشهم وجبروتهم .. فلها منا كل الوفاء والتقدير .


ألف تحية للمرأة العاملة في المجال الخيري والإنساني ... التي تعين الفقير وتأخذ بيد المحتاج وتواسي الاسر وتمسح على رأس اليتيم .


ألف تحية للمرأة المشردة والنازحه مع اولادها والف تحية للطبيبه والمعلمه ولكل ام ولكل امراة ساهمت في بناء الجيل وقدمت أغلى التضحيات لأجله.

 

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سلطة العصابة..
إذا أردت أن تفرق بين سلطة الدولة والسلطات التي تحاول أن تنافسها أو تحل محلها، فانظر إلى حقوق الإنسان فإنه كفيل بجعلك تميز بين الدولة والعصابة وإن حاولت أن تتستر. المكان الذي لا يستطيع الإنسان أن يحافظ على حياته إلا إذا تنازل عن حقوقه وكف عن المطالبة بحريته لا يمكن أن يكون محكوماً بدولة، والذين يحرمون على الإنسان - بعد اختطافه- التواصل مع أهله ومع العالم لا يستطيعون أن يكونوا إلا عصابة تتواجد خارج القانون وتناضل بتوحش ضد الناس. في صنعاء هناك أشخاص اختفوا في ظروف غامضة، ولمدة أشهر بقي مصيرهم مجهولاً ثم قيل إنهم على وشك أن يحاكموا .. يا للعجب من يحاكمهم! ال ....عرض المزيد
إعلن معنا