الثلاثاء 24-10-2017 : 4 - صفر - 1439 هـ

دائرة المرأة في الاصلاح تتقدم بتهنئة للمرأة بمناسبة يومها العالمي

الخميس 09 مارس - آذار 2017 الساعة 12 صباحاً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (336)

الاصلاح نت : خاص

تتقدم دائرة المراة في التجمع اليمني للاصلاح باسمى آيات التهاني والتبريكات للمرأة في العالم عامة وللمرأة اليمنية الصابرة الصامدة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .


كما نوجه التحية لأمهات وزوجات واخوات وبنات المختطفين والمعتقلين فهن من يستحقن التحية والإجلال لنضالهن وشموخهن وصمودهن أمام قوى الانقلاب منذ عامين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات التي ما تزال تأن تحت وطأة همجية الانقلابيين وبطشهم وجبروتهم .. فلها منا كل الوفاء والتقدير .


ألف تحية للمرأة العاملة في المجال الخيري والإنساني ... التي تعين الفقير وتأخذ بيد المحتاج وتواسي الاسر وتمسح على رأس اليتيم .


ألف تحية للمرأة المشردة والنازحه مع اولادها والف تحية للطبيبه والمعلمه ولكل ام ولكل امراة ساهمت في بناء الجيل وقدمت أغلى التضحيات لأجله.

 

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سؤال اللحظة!
سؤال اللحظة الذي سيتبادر إلى ذهن المتابع للوهلة الاولى لحقيقة ما يجري في البلاد.. لماذا يُستهدف الإصلاح بكل هذه الحملة المسعورة والممنهجة وفي هذا الظرف الحساس الذي تعيشه البلاد؟! طبيعة السؤال ذاته تقود المتابع الواعي إلى تتبعٍ منطقيٍ لمواقف الإصلاح في المقام الأول, ثم النظر الى ظرف البلاد ثانياً, بما يجعل المتابع المنصف والمحايد أمام حقائق لا يمكن تغافلها أو القفز عليها بأي حال من الأحوال. وهنا وأمام ما يحدث.. فما من شك أن الإصلاح بات يمثل في هذه الأثناء رافعة سياسية للمشروع الوطني بكل ما تعني الكلمة من معنى, يعود ذلك الى تجذر الحزب في الوعي السياسي الي ....عرض المزيد
إعلن معنا