الأربعاء 13-12-2017 : 24 - ربيع الأول - 1439 هـ

دائرة المرأة في الاصلاح تتقدم بتهنئة للمرأة بمناسبة يومها العالمي

الخميس 09 مارس - آذار 2017 الساعة 12 صباحاً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (443)

الاصلاح نت : خاص

تتقدم دائرة المراة في التجمع اليمني للاصلاح باسمى آيات التهاني والتبريكات للمرأة في العالم عامة وللمرأة اليمنية الصابرة الصامدة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .


كما نوجه التحية لأمهات وزوجات واخوات وبنات المختطفين والمعتقلين فهن من يستحقن التحية والإجلال لنضالهن وشموخهن وصمودهن أمام قوى الانقلاب منذ عامين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات التي ما تزال تأن تحت وطأة همجية الانقلابيين وبطشهم وجبروتهم .. فلها منا كل الوفاء والتقدير .


ألف تحية للمرأة العاملة في المجال الخيري والإنساني ... التي تعين الفقير وتأخذ بيد المحتاج وتواسي الاسر وتمسح على رأس اليتيم .


ألف تحية للمرأة المشردة والنازحه مع اولادها والف تحية للطبيبه والمعلمه ولكل ام ولكل امراة ساهمت في بناء الجيل وقدمت أغلى التضحيات لأجله.

 

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
الانقلاب الوقح..!
هاهم الحوثيون قد شرعوا بتزيين شوارع العاصمة صنعاء بالخرق الخضراء والبيضاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم. أما هديتهم للشعب اليمني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فلم تكن جنوحهم للسلم والإعلان عن قبولهم الدخول في مفاوضات سياسية جادة مع الشرعية لوقف الحرب ووضع حد لمعاناة اليمنيين، أو مسارعتهم لوقف انهيار العملة المحلية والتلاعب بالأسعار، وتغوَل الفساد، والكف عن نهب المال العام وإطلاق مرتبات الموظفين، أو منع السوق السوداء وعودة الجاهزية لمؤسسات الدولة لخدمة المواطن وإعادة ثقته بها. كلا... لا شيء من ذلك، وحاشاهم أن يتذكروا ....عرض المزيد
إعلن معنا