الأربعاء 21-02-2018 20:13:30 م : 6 - جمادي الثاني - 1439 هـ
آخر الاخبار

إصلاح صعدة يدين اغتيال رئيس دائرة التنظيم والتأهيل في إصلاح عدن

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / الإصلاح نت - خاص/ صعدة
عدد القراءات (63)

  

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة العملية الغادرة والجبانة وجميع العمليات السابقة التي تستهدف العلماء والخطباء والدعاة في العاصمة المؤقتة عدن والتي تدل على حقارة و دناءة مرتكبيها ومخططيها.

كما استنكر إصلاح صعدة في بيانه الصادر اليوم الأربعاء العملية الغادرة بحق القيادي الإصلاحي شوقي كمادي.

وطالب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم القانوني والأخلاقي والإنساني في تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن وتوجيه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

 

نص البيان

تلقى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعده نبأ اغتيال القائد والاكاديمي الأستاذ/ شوقي محمد مقبل كمادي رئيس دائرة التنظيم والتأهيل في إصلاح عدن

 وعضو المجلس المحلي بالمحافظة وخطيب جامع الثوار بمديرية المعلا ، وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا وابناء شعبنا وفي مقدمتهم ابناء وأسرة الشهيد وابناء محافظة عدن الباسلة لفقدانهم علما من اعلام عدن وبطلا مناضلا جسورا ومعلما وسياسيا بارعا.

 واننا في اصلاح صعدة ندين ونستنكر هذه العملية الغادرة والجبانة وجميع العمليات السابقة التي تستهدف العلماء والخطباء والدعاة في العاصمة المؤقتة عدن والتي تدل على حقارة و دناءة مرتكبيها ومخططيها.

 ونطالب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم القانوني والأخلاقي والإنساني في تحقيق الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن وتوجيه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

 

( وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون )

صادر عن

 التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعده

2/14/ 2018م