الأربعاء 21-02-2018 20:13:49 م : 6 - جمادي الثاني - 1439 هـ
آخر الاخبار

إصلاح حضرموت يستنكر اغتيال  الأستاذ شوقي كمادي ويطالب بوقفة جادة من جميع الجهات أمام ظاهرة الاغتيالات بعدن

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت – خاص/ حضرموت
عدد القراءات (97)

      

استنكر التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت عملية الاغتيال التي طالت الشهيد الأستاذ "شوقي محمد مقبل كمادي -عضو المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة عدن وعضو المجلس المحلي بالمحافظة- الذي ارتقى شهيدا صبيحة يوم الثلاثاء الثالث عشر من فبراير 2018م في عملية اغتيال غادرة على أيدي ملثمين يمتطون دراجة نارية في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال بيان صادر عن إصلاح حضرموت اليوم الأربعاء: "لقد أصبحت الإغتيالات التي تشهدها مدينة عدن مؤخراً والتي طالت عددا من رجال الفكر والدعوة من خطباء وعلماء ودعاة على وجه الخصوص ظاهرة مقلقة تتطلب وقفة جادة من جميع الجهات الرسمية ممثلة بالحكومة الشرعية بجميع أجهزتها المختلفة وكذا تفعيل الدور الشعبي بجميع صوره وأشكاله ومنظماته المختلفة".

وأكد إصلاح حضرموت أن هذه الظاهرة تعد إرهاباً حقيقياً وأن من يقف خلفها يعد إرهابياً مجرماً يجب أن ينال جزاه العادل والعاجل . حتى تنعم مدينة عدن المسالمة وأهلها الطيبين بالأمن والأمان.

 

نص البيان

إننا في إصلاح حضرموت إذ نعبر عن عظيم مواساتنا لأسرة وذوي الفقيد ومحبيه نجدد استنكارنا لمثل هذه الجرائم التي تكرر حدوثها خصوصاً في مدينة عدن المحررة في ظل غياب وصمت رسمي غير مبرر ولا مقبول.

 

 لقد أصبحت الإغتيالات التي تشهدها مدينة عدن مؤخراً والتي طالت عدد من رجال الفكر والدعوة من خطباء وعلماء ودعاة على وجه الخصوص ظاهرة مقلقة تتطلب وقفة جادة من جميع الجهات الرسمية ممثلة بالحكومة الشرعية بجميع أجهزتها المختلفة وكذا تفعيل الدور الشعبي بجميع صوره وأشكاله ومنظماته المختلفة.

 

 كما ننتظر دوراً حاسماً وفاعلاً من قبل دول التحالف العربي المساندة للشرعية .

 

إن هذه الظاهرة تعد إرهاباً حقيقياً وأن من يقف خلفها يعد إرهابياً مجرماً يجب أن ينال جزاه العادل والعاجل . حتى تنعم مدينة عدن المسالمة وأهلها الطيبين بالأمن والأمان.

 

نسأل المولى جل في علاه أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن ينزله منزلة الشهداء وأن ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت

المكلا : 14 فبراير 2018 م