الإثنين 22-01-2018 : 5 - جمادي الأول - 1439 هـ

⁠⁠⁠⁠⁠ندوة سياسية في إب بالذكرى الـ27 لتأسيس حزب الإصلاح

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 مساءً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (333)

بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح نظمت دائرة المرأة بالمكتب التنفيذي لإصلاح إب ندوة سياسية تحت شعار "الإصلاح جمهوري الضمير سبتمبري المبادئ".

وتطرقت الندوة والتي أقيمت مساء أمس لثورة سبتمبر 1962م ومضي حزب الإصلاح في مسار الجمهورية منذ بواكيرها الأولى والوفاء للنظام الجمهوري والتبعات التي تحملها نتيجة مساره السبتمبري الوطني مع بقية الأحزاب اليمنية ومناضلي الثورة والجمهورية.

وتناولت الندوة الأدوار الوطنية للتجمع اليمني للإصلاح في مختلف المراحل اليمنية السياسية والوطنية وصولا إلى مقاومة الإنقلاب ومساندة الشرعية واستعادة الوطن.

وتم تناول مسيرة الإصلاح بمحور ثاني خلال السبعة والعشرين عام الماضية وأكدن على مواكبة الإصلاح لكل محاولات للنهوض باليمن والخروج به إلى فناء الدولة المدنية الحديثة والشراكة الوطنية واعلاء قيم العدل والنظام والقانون.

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا