الأحد 21-01-2018 : 4 - جمادي الأول - 1439 هـ

اليدومي يدعو الحكومة إلى تهيئة عدن كعاصمة مؤقتة لإدارة الشؤون السياسية والأمنية والاقتصادية

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 مساءً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (394)

دعا رئيس الهيئة العيا للتجمع اليمني للإصلاح، الحكومة اليمنية إلى تثبيت الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة، وتهيئة عدن كعاصمة مؤقتة لإدارة شؤون البلاد.


وقال اليدومي، في كلمة له اليوم الأربعاء، بمناسبة الذكرى الـ27 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح: "الحكومة مطالبة بصورة جادة بتثبيت الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة وتهيئة مدينة عدن كعاصمة مؤقتة حتى تقوم بدورها الكامل في إدارة الشؤون السياسية والاقتصادية والأمنية، وإعادة الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء وغيرها من الخدمات التي ستحد من معاناة المواطنين".


وأضاف اليدومي: "وكذلك وضع المعالجات السريعة لتنظيم الموارد الاقتصادية الأساسية عبر البنك المركزي في عدن، والانتظام في صرف مرتبات موظفي الدولة ومستحقات الطلاب الدارسين في الخارج نظراً لما يعانونه جراء تأخر الصرف لهم، ووضع الملف الأمني ضمن أولوياتها الملحة بما يضمن أمن الدولة وأمن المواطن".

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
إليكم أيها الإصلاحيون..
إليكم أيها الإصلاحيون ألف سلام..تماسكتم حينما تفرق الناس، وصمدتم في وجه أعداء الوطن حين تخاذل الناس، ودافعتم عن وطنكم حينما باعه اللؤماء في سوق النخاسة. بكم انتصر وطنكم؛ فديتموه بمهج أرواحكم، وقدمتم -ولا زلتم- الغالي والرخيص، وجُدتم بأنفسكم حينما تسابق الكثير إلى تقاسم كعكة أشلاء وطن ممزق وجريح، لكنكم كنتم في مقدمة الصفوف دروعاً واقية للشعب اليمني من بطش الخائنين وكيد المتآمرين. لم يقبلوا بكم يوماً وحاربوكم على كل صعيد، وأبعدوكم من مؤسسات الدولة لكنكم كنتم الأمناء عليها وحراسها، وصُنتموها من كل متهبش ومتفيد. حتى وهم يمنون على الوطن ببعض المختطفين بعد تصف ....عرض المزيد
إعلن معنا