الثلاثاء 26-09-2017 : 5 - محرم - 1439 هـ

اليدومي يدعو الحكومة إلى تهيئة عدن كعاصمة مؤقتة لإدارة الشؤون السياسية والأمنية والاقتصادية

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 مساءً / التجمع اليمني للاصلاح - خاص
عدد القراءات (214)

دعا رئيس الهيئة العيا للتجمع اليمني للإصلاح، الحكومة اليمنية إلى تثبيت الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة، وتهيئة عدن كعاصمة مؤقتة لإدارة شؤون البلاد.


وقال اليدومي، في كلمة له اليوم الأربعاء، بمناسبة الذكرى الـ27 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح: "الحكومة مطالبة بصورة جادة بتثبيت الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة وتهيئة مدينة عدن كعاصمة مؤقتة حتى تقوم بدورها الكامل في إدارة الشؤون السياسية والاقتصادية والأمنية، وإعادة الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء وغيرها من الخدمات التي ستحد من معاناة المواطنين".


وأضاف اليدومي: "وكذلك وضع المعالجات السريعة لتنظيم الموارد الاقتصادية الأساسية عبر البنك المركزي في عدن، والانتظام في صرف مرتبات موظفي الدولة ومستحقات الطلاب الدارسين في الخارج نظراً لما يعانونه جراء تأخر الصرف لهم، ووضع الملف الأمني ضمن أولوياتها الملحة بما يضمن أمن الدولة وأمن المواطن".

مواضيع مرتبطة
كلمة حرة
سبتمبر.. ثورة واحدة
خمسة وخمسون عاماً واليمنيون لا يعرفون في سبتمبر إلا ثورة واحدة لا ثاني لها؛ هي ثورة 26 سبتمبر العظيمة، التي استمدت عظمتها من تضحيات الشعب العظيمة ضد أعتا نظام كهنوتي مستبد عرفه العالم في العصر الحديث. مثَلت ثورة اليمنيين ضد بيت حميد الدين امتداداً لثوراتهم المستمرة ضد حكم الأئمة في اليمن الذين لم يكونوا أكثر من دخلاء عليه، وكانت ثورة 26 سبتمبر ثورة حقيقية أسقط فيها الشعب اليمني ركام ألف عام من الزيف والتضليل وأكاذيب الاصطفاء الإلهي والحق المقدس لفئة من الناس ادعت زوراً وبهتاناً سمو سلالتها فوق البشر، وأن من حقها احتكار الدين والتحدث باسمه وعرضه بالوجه ال ....عرض المزيد
إعلن معنا