الأربعاء 19-12-2018 01:02:10 ص : 11 - ربيع الثاني - 1440 هـ
آخر الاخبار

وزير الأوقاف والإرشاد يزور محافظة شبوة ويؤكد بأن الحكومة أقرت مشاريع كبيرة للمحافظة

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت - خاص
عدد القراءات (311)

 

 


التقى معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد زبين عطية مساء أمس الثلاثاء بقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة وعلى رأسهم محافظ المحافظة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي وعدداً من الوكلاء ومدراء العموم في مدينة عتق مركز المحافظة.

وخلال اللقاء نقل معالي الوزير تحيات فخامة الأخ المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس اليمن الإتحادي لإبناء محافظة شبوة الأوفياء.

وشدد معالي الوزير على ان يضطلع الجميع بالقيام بالمهام المناطة بهم لتقديم الخدمات، مؤكداً أن الحكومة أقرت بعض المشاريع الكبيرة والهامة للمحافظة شملت مجال الكهرباء بالإضافة إلى إعتماد ماتبقى من طريق عتق العبر. مضيفاً أنه سينقل كل معاناة المحافظة للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وإلى رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر حتى تتجاوز المحافظة كل الصعاب.

منوهاً ان أبناء محافظة شبوة وقفوا صفاً واحداً في وجه الميليشيا الانقلابية المدعومة من إيران وكانوا كالشرار الملتهب وكالحمم المتفجرة في وجوه الطغاة والمارقين على الشرعية حتى رويت الأرض بدمائهم الطاهرة التي أنبتت نصراً مبيناً والتحقت شبوة بركب المحافظات المحررة بعد ان خاض الأبطال معارك تسطر بماء الذهب.

من جانبه رحب محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي الحارثي بزيارة معالي الوزير شاكراً له هذه اللفتة الكريمة التي ستنقل معاناة أبناء المحافظة للقيادة السياسية،وأعتبر ان هذه الزيارة مثمرة وسيجني ثمارها أبنا هذه المحافظة الحبيبة.

كلمات دالّة

#الأوقاف