الثلاثاء 18-12-2018 23:52:33 م : 10 - ربيع الثاني - 1440 هـ
آخر الاخبار

إصلاح تعز يدين جريمة اغتيال القائد العديني ويعزي باستشهاده

الأحد 10 يونيو-حزيران 2018 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت - تعز
عدد القراءات (414)

 

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز جريمة اغتيال قائد كتائب العصبة رضوان العديني.

وأكد إصلاح تعز في بيان صادر عنه اليوم على دعم جهود السلطة و الأجهزة الأمنية في ملاحقة المجرمين.
ودعا الإصلاح السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لتحمل مسؤوليتهم، ورفع مستوى الأداء، وانفاذ الحملة الأمنية بصورة تحقق أهدافها في حضور الدولة.
وثمن إصلاح تعز البطولات والتضحيات التي قام بها العديني والذي كان من أوائل من انخرطوا في الدفاع عن تعز من المليشيات الانقلابية الغازية.
وتقدم الإصلاح بأحر التعازي لأسرة ومحبي القائد رضوان العديني.

 

نص البيان

يعزي التجمع اليمني للاصلاح أسرة ومحبي القائد رضوان العديني قائد كتائب العصبة والذي كان من اوائل من انخرطوا في صفوف المقاومة الشعبية، والتعزية موصولة لكل أبناء تعز ومدينتهم النازفة دما منذ هجوم قوة الانقلاب الغاشمة على المدينة، ومازالت تنزف بفعل صواريخ ونار الانقلابيين وغدر القتلة في الداخل، والذين يعملون على تقويض الأمن ونشر الموت مستكملين الدور الذي يقوم به الانقلاب وبصورة أكثر خبثا وخطرا.

والتجمع اليمني للاصلاح بتعز وهو يقدم احر التعازي باستشهاد القائد رضوان العديني فإنه يدين هذه الجريمة وكل جرائم القتل والاغتيالات التي استهدفت وتستهدف تعز عن طريق اغتيال المدينة باغتيال وقتل ابنائها من جنود وقادة وخطباء ومواطنين وبصورة ممنهجة ووحشية لاتراعي أي قيم لدين او خلق او انسانية .

كما يدعو في الوقت نفسه كافة أبناء تعز الى استحضار وشائج القربى ووحدة الدم والدين والتراب والمصير الواحد للنهوض بوعي نحو الوحدة والتماسك و التعاطف والاصطفاف صفا واحدا وجسما واحدا لإفشال و اسقاط المؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد تعز وتمعن في سفك دماء ابنائها.

وهنا نشيد بكل الجهود الموحدة ممثلةبالحملة الأمنية التي تقف وراءها تعز بكل ألوانها وأطيافها الزاهية و التي تتجه نحو تقوية تعز وحمايتها من الشرور الوافدة و الوقوف ضد جماعات القتل والخراب في المدينة كمسلك ينقذ المحافظة ويشكل بوابة قوة و صمام أمان لتعز، فتعز قادرة على تجاوز كل المحن والمصائب بوحدتها وبالابتعاد عن كل الصغائر والأوهام التي تفتت النسيج المجتمعي و تؤثر على وحدة الناس وتحركهم بعقل وجسم واحد نحو بناء مجتمع متماسك ودولة قوية.

وفي الوقت الذي نؤكد على دعم جهود السلطة و الأجهزة الأمنية في ملاحقة المجرمين ندعوهم لتحمل مسؤوليتهم ورفع مستوى الأداء وانفاذ الحملة الأمنية بصورة تحقق أهدافها في حضور الدولة والكشف على الجناة والقبض على كل الخارجين على القانون وحضور الأجهزة الأمنية بفاعلية دائمة وبنظام مؤسسي قادر على تطهير المدينة واقتلاع جذور الإرهاب وترسيخ الاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة.

صادر عن التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز

الاحد 10 يونيو 2018

كلمات دالّة

#رضوان_العديني