الأربعاء 19-12-2018 00:16:58 ص : 11 - ربيع الثاني - 1440 هـ
آخر الاخبار

قيادي في الإصلاح: على الحوثيين أن يسلموا انفسهم للعدالة

الثلاثاء 05 يونيو-حزيران 2018 الساعة 04 صباحاً / الإصلاح- خاص
عدد القراءات (1961)

 

  

قلل قيادي في التجمع اليمني للإصلاح من منشور لاحد قيادة الحوثيين حول يدعوا فيه الى إيقاف الحرب وفتح علاقة حوار مع الإصلاح.

وقال نائب دائرة الإعلام والثقافة بالحزب عدنان العديني "انه لا وجود لمؤامرة على اليمن اكثر من الحوثيين انفسهم, فقد مثلوا السكين الحاد الذي مزق الجسد اليمني.

واشار العديني في صفحته فيسبوك بأن الشعب اليمني وقف بوجه انقلاب الحوثيين مسندوداً بتحالف اصيل في إشارة الى التدخل العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وطالب العديني الحوثيين بالاستسلام لعدالة القانون ليقول حكمه فيهم, قبل أن يجبرهم الشعب على فعل ذلك بالقوة.

وعبر العديني بأن مخاوف الحوثيين باتت كبيرة من ثبات موقف الإصلاح ضد الانقلاب وانحيازه الكامل للشعب بشكل واضح وجلي, مؤكداً أن هذا الموقف الإصلاحي سوف يستمر حتى تتحرر اليمن من انتفاشتهم المزعومة وعودة الدولة اليمنية الكاملة.

واضاف نائب إعلامية الإصلاح بأن قلق الجماعة من الاصلاح في هذه الاثناء يعكس الدور المحوري الذي يلعبه الإصلاح فهو اداة هذا الشعب في التعبير عن اهدافه واحلامه وهو النقيض للمشروع الكهنوتي والرافعة الوطنية الكبرى للمشروع الوطني وحاجز الصد السياسي لاحلامهم المريضة.

وكان القيادي الحوثي محمد البخيتي قد نشر على صفحته فسبوك منشوراً يدعوا فيه الى فتح حوار مع الإصلاح، الخطوة التي تعكس الانهزام الذي يعيشه الحوثيون في هذه الاثناء وخاصة بعد الضربات الموجعة التي تلقوها في الساحل الغربي خلال الايام القليلة الماضية.