الجمعة 20-07-2018 04:13:22 ص : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ
آخر الاخبار

اصلاح ذمار: ندين العملية الغادرة والظالمة التي استهدفت الدعاة والعلماء ورجال الوطن الأحرار في عدن

الخميس 15 فبراير-شباط 2018 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت - خاص/ ذمار
عدد القراءات (393)

    

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ذمار جريمة اغتيال رئيس دائرة التنظيم والتأهيل بإصلاح بعدن الشيخ شوقي كمادي قبل يومين.

وقال بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ذمار أمس الأربعاء: " أننا ندين هذه العملية الغادرة والظالمة التي طالما استهدفت الدعاة والعلماء ورجال الوطن الأحرار في عدن والتي تدل على جبانة وحقارة من يقومون بها ويخططون لها".

وطالب إصلاح ذمار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية القيام بواجبهم وفضح الجاني وتقديمه للعدالة والسعي الجاد لتثبيت الأمن والإستقرار في عدن فقد تكررت مثل هذا العمل الغادر والجبان وحث والجهات الأمنية في القيام بواجبها وحماية المواطنين.

 

نص البيان

 تلقى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ذمار نبأ اغتيال الأخ شوقي كمادي رئيس دائرة التنظيم والتأهيل بإصلاح عدن وعضو المجلس المحلي بالمحافظة و القامة الوطنية الشجاعة صاحب المواقف الوطنية والرجولية في مواجهة الكهنوت والسعي لتحرير عدن وتطهيرها من العصابة الكهنوتية الحوثية.

وإننا بهذا المصاب الجلل نعزي أولا انفسنا وأهل وذوي الشهيد وكافة ابناء الإصلاح في ربوع الوطن، فقد اغتيل رجل الحرية والشجاعة والكلمة الصادقة ورجل العلم والمعرفة.

كما أننا ندين هذه العملية الغادرة والظالمة التي طالما استهدفت الدعاة والعلماء ورجال الوطن الأحرار في عدن والتي تدل على جبانة وحقارة من يقومون بها ويخططون لها. ونطالب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية

القيام بواجبهم وفضح الجاني وتقديمه للعدالة والسعي الجاد لتثبيت الأمن والإستقرار في عدن فقد تكررت مثل هذا العمل الغادر والجبان وحث والجهات الأمنية في القيام بواجبها وحماية المواطنين.

رحم الله الشهيد وجميع شهداء الغدر والخيانة..وحمى الله الوطن من كيد الأشرار..

 

الخزي والعار لمن يخون الوطن ويقوم بمثل هذه الأعمال القذرة..

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح محافظة ذمار