الأربعاء 23-05-2018 06:06:53 ص : 8 - رمضان - 1439 هـ
آخر الاخبار

دعا الأجهزة الأمنية والألوية العسكرية إلى التكاتف والتعاون

السبت 03 فبراير-شباط 2018 الساعة 11 مساءً / الإصلاح – نت/ خاص
عدد القراءات (911)

 

دانت أحزاب اللقاء المشترك بمديرية قعطبة الحادث الإرهابي الغادر وكل الحوادث والأعمال الإرهابية الذي استهدف قائد كتيبة الدفاع الجوي باللواء83 مدفعية بجبهة مريس الرائد معين عبده الشمسي.

 

وأكد اللقاء المشترك بقعطبة في بيان صادر عنه اليوم السبت أن هذه الأعمال الإرهابية وغيرها لا تخدم سوى مليشيا الحوثي الإيرانية.

وطالبت أحزاب "مشترك" قعطبة الأجهزة الأمنية والألوية العسكرية المتواجدة بالمديرية إلى التكاتف والتعاون وتوحيد كافة الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام الحوادث الإرهابية الجبانة التي أصبحت أحد معاول المليشيات الانقلابية في إثارة الفوضى في المناطق المحررة.

 

نص البيان

 

تابعت أحزاب اللقاء المشترك بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع الأحداث المؤسفة التي شهدتها المديرية والتي كان آخرها الحادث الإرهابي الجبان الذي حصل في الخط العام بمدينة قعطبة يومنا هذا السبت الموافق 3_2_2018م والذي استهداف قائد كتيبة الدفاع الجوي باللواء83 مدفعية بجبهة مريس الرائد معين عبده الشمسي والذي أدى الى استشهاده وأحد مرافقيه وإصابة خمسة آخرين من مرافقيه، وكذا استهداف قائد الكتيبة السابعة باللواء 33 مدرع العقيد طاهر مسعد العقلة.

 

إن أحزاب اللقاء المشترك بالمديرية وهي تدين هذا الحادث الإرهابي الغادر وكل الحوادث والأعمال الإرهابية؛ لتؤكد بأن هذه الأعمال الإرهابية وغيرها لا تخدم سوى مليشيا الحوثي الإيرانية.

 

تدعو أحزاب اللقاء المشترك السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمديرية تحمل كامل مسؤولياتهم القانونية في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين داخل المدينة وطرقها العامة لا سيما في ظل تكرر مثل هذه الأعمال الإرهابية، وكذا سرعة التحقيق الفوري في الحادثة والعمل على كشف الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

 

وتطالب أحزاب "مشترك" قعطبة الأجهزة الأمنية والألوية العسكرية المتواجدة بالمديرية إلى التكاتف والتعاون وتوحيد كافة الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام الحوادث الإرهابية الجبانة التي أصبحت أحد معاول المليشيات الانقلابية في إثارة الفوضى في المناطق المحررة.

 

كما تدعو أحزاب اللقاء المشترك كافة أبناء مديرية قعطبة حاضنة المقاومة إلى اليقظة والحذر والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار المديرية وتحثهم على التعاون مع الأجهزة الأمنية لما فيه حماية أرواح المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

الرحمة للشهداء

والشفاء للجرحى  

 

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك مديرية قعطبة.

السبت ٣ فبراير ٢٠١٨م