السبت 18-01-2020 17:57:59 م : 22 - جمادي الأول - 1441 هـ
آخر الاخبار
صالح يعتذر بأسلوب تحريضي قبيح
بقلم/ ياسين التميمي
نشر منذ: سنتين و 10 أشهر و 14 يوماً
السبت 04 مارس - آذار 2017 09:59 م

في بيانه التوضيحي للدعوات التحريضية التي سبق وان اطلقها ضد قطاع واسع من الشعب اليمني، وقع المخلوع في قعر التهمة وثبت الجريمة على نفسه. فقد افترض هذا المخلوع الذي لا شرعية له أنه المعيار الاخلاقي للحكم على صلاح المجتمع والافراد، وانه قطب الوطن ومركزه والجميع يدورون حوله ويعرفون من خلاله.

لا أيها المخلوع لم يكن ما قلته زلة لسان فأنت مجرم حرب ومسعر حروب وانت من انتهك الدستور والقانون وانت من يخضع لعقوبات دولية وانت من يتسبب اليوم في إغلاق ارصدة اليمنيين في الخارج للاشتباه بأنهم يغسلون أموال سرقتها من الخزينة العامة لليمنيين، المانيا مثال على ذلك.

أنت من يقود حربا، وينصب دمى تحكم في الارض الخراب التي لا تزال تخضع لنفوذك العسكري المناطقي.. انت من ذبحت الدولة والقانون، عندما طالبت الإصلاحيين بان يسلموا انفسهم للمشائخ والعقال وانت من تحاول تنصيب هؤلاء المشائخ الفسدة حكاما وقضاة وشرطة وعسىس على الناس.

انت لم تحرض فحسب انت دعوت الجيش السابق الى معركة طويلة الامد ضد الشعب اليمني وانت لا تمتلك اية صفة، سوى انك رئيسا مخلوعا عفى عنه برلمان يهيمن عليه المؤتمر الشعبي العام الذي كان يفوز دائما بالمال العام. وانت الشخص الذي لا يحق له السفر ولا تحريك الارصدة لانه معاقب دوليا.

وانت من يدير الخراب وينسىق مع تنظيم القاعدة الهلامي ومن اوجد ما يسمى بتنظيم داعش في اليمن.

لقد ظهرت على حقيقتك القبيحة.. هذا انت ولكن الناس كان يحتاجون كل هذه الحرب وهذا السيل من الدماء لكي يفهموها.