الجمعة 29-03-2024 16:40:01 م : 19 - رمضان - 1445 هـ
آخر الاخبار
لأعضاء وأنصار الإصلاح في كل ربوع الوطن
بقلم/ يسلم البابكري
نشر منذ: 3 سنوات و 6 أشهر و 15 يوماً
السبت 12 سبتمبر-أيلول 2020 11:29 م
 

مبارك لكم ذكرى التأسيس فهي ليست ذكرى عابرة بل يوم ميلاد كيان وطني لم يغادر موقعه في نظرة اليمنيين له باهتمام منذ يوم انطلاقته وحتى اللحظة..
خرج الإصلاح إلى فضاء العمل الوطني وهو يحمل معه ثوابت لاتقبل التنازل فهو جمهوري يرى في الجمهورية التي قامت على أنقاض الإمامة والكهنوت مبدأ أصيل وهو وحدوي يرى الوحدة التي جمعت شتات اليمنين بعد تفرق قيمة تستحق الرعاية والتقويم والإصلاح لا التفريط ، وهو سلمي يرى العنف آفة والتطرف دمار يؤمن بالشراكة ويرى التفرد هلاك..
على هذه الأرضية خاض الإصلاح نضالا طويلا تعددت أشكاله لكنه لم يبرح موقعه أو يتنازل عن مبدأه..
صحيح أن الذكرى تعود وحال اليمن ليس على مايرام والأخطار تداهمه من كل مكان والعبث به لايتوقف لكن حسبه أنه واقف بشموح يقاوم كل المشاريع التي تجلب لليمن الشر ويدفع لأجل ذلك فاتورة كبيرة وكلفة ضخمة..
رأس مال الإصلاح هم رجاله الذين حملوا كل تلك القيم برغم وعورة الطريق وثقل الحمل وعظم التحديات وحجم المخاطر إلا أن الإصرار على مواصلة السير نابع من منهج فكري صاغ منظومة القيم تلك في هيئة أشخاص عازمون على الفداء حتى لا تغرق سفينة الوطن..
قدر أصحاب الأهداف الكبيرة على مدار الأزمان أن يواجهوا المخاطر والتشويش لصرفهم عن أهدافهم وما حجم التضليل الضخم الممول إلا برهان على صدق التوجه وسلامة الطريق ، وما مقدار السهام المغروسة في الظهر إلا ضريبة الارتفاع، وبالصبر والثبات والعزيمة تهون التحديات وتتحقق الأهداف والغايات...
كل عام وأنتم بخير