الأربعاء 24-04-2019 17:50:55 م : 19 - شعبان - 1440 هـ
آخر الاخبار
يكذبون دماء الاصلاحيين..!!!
بقلم/ عامر دعكم
نشر منذ: 4 أسابيع و 18 ساعة
الثلاثاء 26 مارس - آذار 2019 11:27 م

يتناقلون، وبنشوة، أضغاث أحلام رئيس مليشيات الحوثي في تصريحه لصحيفة لبنانية، حيث قال إن هناك تنسيقا بين الحوثيين وبين قيادات فاعلة في حزب الإصلاح من أجل تحالف إصلاحي حوثي.

إنهم لا يتناقلونها فحسب، بل يعضُّون عليها بنواجذ الاهتمام التافه، ويثقون بقدراتهم في الضحك على اليمنيين وجعلهم يصدقونها، يُصدقون النكتة السوداء والغبية، تمامًا كمن عثر، بعد سنوات من البحث، على "بصيرة إرث" لأرض ظلّ يدعي كذبًا أنها من "أملاك جده"، فإذا بالقاضي، وفي آخر جلسة محكمة، يفضحه أمام الملأ، بأن بصيرة الإرث مزورة وساذجة.

يتداولون تصريح المشاط على نطاق واسع، وكأنهم حصلوا على حجة دامغة لإثبات "كذبة" باتت ألسنتهم كرغوة الصابون بفعل ترديدها صبح مساء.

يُكذّبون دماء الإصلاحيين التي تسكب في كل جبهة قتال ضد الحوثي، ويصدقون هرطقات المشاط، يا للعار.

تدرك المليشيات الحوثية أن الإصلاح عمود الشرعية، فتعلن حبها للإصلاح، حب من طرف واحد، بهدف إصابة الشرعية بشللٍ تام، وبهدف تشويه الإصلاح في نظر حلفائه وشركائه، الذين بدورهم يتعاملون مع "شائعة الحبّ" بمنتهى السذاجة تارة، وبكل الحقارة تارة أخرى، يأخذونها بجدّية ويعممونها على قواعدهم ليقتنعوا بها، ليقتنعوا أن الإصلاح متحالف مع الحوثي، تمامًا كما تفعل الأم العمياء الفاقدة لحاسة الشم عندما تُسقي أطفالها من قارورة جاز.

لن نسخر من كذب المشاط، فهو رئيس عصابة إجرامية ديدنها الكذب، إنما نستغرب من سذاجة بعض خصومه الذي يمضغون كل كلمة يتقيأها.

يا هؤلاء:
وليس يصح في الأذهان شيء
إذا احتاج النهار إلى دليل